أعلنت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل بريتني سبيرز عن رغبتها بالزواج والانجاب مجدداً في جلسة الاستماع الشهيرة والتي تلاقفتها وسائل الاعلام العالمية بعد رفع الوصاية عنها.

وصارحت المغنية الأمريكية الشهيرة جمهورها بخبر خطوبتها من سام أصغري مدرب اللياقة من أصول ايرانية في سبتمبر الماضي من خلال فيديو على صفحتها على انستغرام، مؤكدة إن بريتني وسام يخططان لحفل زفافهما ولكن بغياب عائلة سبيرز!

وكنات النجمة الأميركية بريتني سبيرز قد تعرضت في وقت سابق الى موجة من الانتقادات بعد ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بسلسلة من الصور الجريئة .

وفي ردها على تساؤلات جمهورها كتبت سبيريز تدوينة طويلة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "أراهن أنكم تتساءلون عن سبب عرضي لجسمي الآن. حسناً، لأنني ولدت في هذا العالم عاريةً. وبصراحة شعرت بأنني أحمل على كاهلي أعباءً كثيرة... فأردت أن أشعر بأنني أخف... عارية... كما ولدت. في الألم والدموع والأعباء الثقيلة ليست هي ما يحدّد طبيعتي. أنا امرأة... امرأة جميلة حسّاسة تحتاج إلى رؤية نفسها في أبهى صورة".

 وتابعت : "قبل أن أريكم المزيد من الصور، أريدكم أن تفهموا آرائي حول موضوع عرضي لجسمي، أنا لا أتحدث عن نادٍ للتعري أو عن تقديم عرض ما، بل على نطاقٍ عملي، أي عندما تكونين في سيارتك وتدركين أنك ترتدين قميصاً مزعجاً طويل الأكمام في فصل الصيف، رد الفعل الفوري لأي امرأة بعد أن تتخلص من هذا القميص هو الشعور بأنها أصبحت في حال أفضل، وبالتالي اعتقادها أنها تبدو أفضل". 

كما علقت المغنية الأمريكية الشهيرة على حملة "فري بريتني" التي أطلقها جمهورها وعدد من المتعاطفين معها لرفع الوصاية  من والدها الذي كان وصيا على ثروتها لمدة 13 سنة بحكم قضائي نظرا لوضعها النفسي المتدهور.

وقالت برتني أنها ممتنة جدا مؤكدة أنها ""تريد استعادة زمام حياتها وقد مرّت 13 سنة وطفح الكيل".