كتبت - هاجر هشام
عادت أخبار عودة تامر حسني لبسمة بوسيل تشغل بال الجمهور من جديد، بعد أن خرج نجم الجيل عن صمته ليتحدث عن طبيعة علاقتهما الحالية، وفي كلام جديد خطف الأنظار، علق الفنان المصري لأول مرة على إمكانية رجوعهما لبعض، وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلته في مهرجان "موازين" بالمغرب، حيث أعطى رداً ذكياً فتح الباب لتوقعات كثيرة بين محبيه.
حقيقة عودة تامر حسني لبسمة بوسيل
وعندما سأل أحد الصحفيين تامر حسني بشكل مباشر عن حقيقة عودته إلى طليقته وأم أولاده بسمة بوسيل، اختار النجم رداً قصيراً جداً دون أن يؤكد أو ينفي الأمر بشكل قاطع، حيث قال: "ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع"، وبهذا الرد الهادئ جعل الجمهور يشعر بأن العلاقة بينهما طيبة ومستمرة في النضج، خاصة مع ظهورهم المتكرر معاً في كل المناسبات العائلية مع أطفالهم.
كواليس الورد وتشجيع الأطفال خلف الكواليس
ولم يتوقف الأمر عند هذا التصريح، بل حكى تامر حسني عن الدعم الكبير الذي قدمه لطليقته بسمة بوسيل بمناسبة حفلتها في نفس المهرجان، وعبر عن فرحته الشديدة بنجاحها وتفاعل الجمهور الكبير معها، وأوضح تامر أنه أرسل لها باقة ورد خاصة قبل أن تصعد إلى المسرح، وكان يتابعها ويتحدث معها عبر الموبايل هو وأولادهم طوال الوقت لكي يشجعوها ويقولوا لها "ربنا معاكي".
حفلات صيف 2026 وحقيقة الأغنية المشتركة مع سعد لمجرد
أما عن أعماله الفنية، يعيش تامر حسني حالة من النشاط الكبير في صيف سنة 2026، حيث يجهز لجولة حفلات غنائية ضخمة في دول عربية وأجنبية كثيرة، كما كشف لأول مرة عن حقيقة تقديم أغنية مشتركة "ديو" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، مؤكداً أن الفكرة كانت موجودة وتحدثوا فيها فعلاً، لكن بعض الظروف أجلت التنفيذ، مشيراً إلى أن هذا المشروع ما زال في خططه القادمة ويسعده كثيراً.









