كتبت.. آلاء محمدي
جاء اول ظهور
لنانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم في أجواء مليئة بالبهجة والفرح، وهم احتفلوا بالعيد
ميلاد السادس لابنتهما ليا، وقد كان هذا الظهور الأول للثنائي بعد أن انتشرت
شائعات عن انفصالهما في الأيام القليلة الماضية، مما جعل هذا الحدث مناسبة هامة
لنفي هذه الشائعات والتأكيد على قوة العلاقة بينهما.
اول ظهور لنانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم وبناتهم
شارك الحساب الرسمي لقناة وان تي في على موقع انستجرام اول ظهور لنانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات انفصالهما، وذلك في فيديو يجمع أبرز اللقطات من حفل عيد الميلاد، حيث ظهرت العائلة في لحظات سعيدة ومبهجة، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو، حيث عبروا عن حبهم لنانسي وعائلتها وتمنوا لهم دوام السعادة والاستقرار.
رد نانسي عجرم على شائعات انفصالها
تحدثت نانسي عجرم في أول تعليق لها على شائعات انفصالها خلال لقاء مع قناة ام تي في، حيث أعربت عن استغرابها من انتشار هذه الأخبار وقالت إن العالم أصبح مهتماً فقط بالزواج والطلاق وكأنهما شيء ضروري، وأكدت أنها تخلت عن كل شيء مقابل حريتها وكونها امرأة قوية، وأنها دائماً تحافظ على كيانها وأن لا شيء يمكن أن يكسرها.
أعمال نانسي عجرم الفنية
تستعد نانسي عجرم لطرح فيديو كليب لأحدث أغانيها بعنوان "طول عمري نجمة" يوم الخميس المقبل عبر موقع يوتيوب، وتعتبر هذه الأغنية هي التعاون الأخير بينها وبين الملحن الراحل محمد رحيم، كما طرحت مؤخراً أغنية أخرى بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.
وكانت نانسي قد قدمت أيضاً أغنيتين في فيلم "مقسوم"، حيث حملت الأغنية الأولى اسم "مقسوم" وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان "قلبي يا محتاس" وهي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.
وتواصل نانسي بهذه الأعمال الفنية المتنوعة إثبات مكانتها كواحدة من أهم نجمات الغناء في الوطن العربي، حيث تحظى
بشعبية ومحبة كبيرة من الجمهور.









