عشاق كرة القدم في العالم على موعد الليلة مع مباراة من العيار الثقيل، حيث يواجه منتخب إنجلترا نظيره الهولندي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 في ألمانيا.

وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى مربع الكبار بعد فوزه في مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب سويسرا، بفضل ركلات الترجيح التي ابتسمت للأسود الثلاثة.

بينما حجز منتخب هولندا مقعده بعد انتصار صعب على حساب المنتخب التركي بهدفين مقابل هدف، في واحدة من أفضل مباريات ربع النهائي والبطولة بصفة عامة.

وتبقى حظوظ منتخب الطواحين أكبر في الفوز والتأهل إلى المباراة النهائي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق منذ انطلاق البطولة.

بينما تعرض المنتخب الإنجليزي إلى الكثير من الانتقادات اللاذعة، بعد ظهوره بأداء أقل من المتوقع، بعدما كان المُرشح الأكبر للفوز بكأس الأمم الأوروبية، بما لديه من كوكبة من أفضل اللاعبين في العالم.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا في اليورو

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة هولندا وإنجلترا على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max، بتعليق الثنائي عصام الشوالي وعلي سعيد الكعبي.

وتُقام القمة النارية والمنتظرة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.