كتب: بسام وقيع 


أصدرت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت، الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري 2026، بيانًا أعلنت من خلاله تفاصيل ضبط شخص محكوم عليه غيايبًا بالسجن 15 عامًا بتهمة الاتجار والتعاطي بالمواد المخدرة.


وتمكنت قوات الشرطة الفلسطينية، اليوم، من إلقاء القبض على شخص محكوم عليه غيابياً بالسجن لمدة 15 عاماً وغرامة مالية بقيمة 15 ألف دينار أردني، بتهمة الاتجار والتعاطي بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية في ضواحي القدس.


وأوضحت الشرطة الفلسطينية، أن معلومات قد وردت للشرطة حول مكان وجود المحكوم، وعلى إثر ذلك تحركت قوة من الشرطة القضائية بمساندة إدارة مكافحة المخدرات في ضواحي القدس، وبالتنسيق مع فرع الشرطة القضائية في محافظة رام الله، وتمكنت من إلقاء القبض عليه.


وأعلنت أنه تم التحفظ على الشخص المطلوب، وإحالته إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه. 


وفي السياق، تمكن فرع المباحث العامة الفلسطينية، اليوم، من كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس، بعد ورود شكوى من مواطن حول سرقة مصاغ ذهبي من داخل منزله.


وأكدت الشرطة أنه بالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بشخص وإلقاء القبض عليه، مؤكدة التحفظ على المشتبه به، وإحالته إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.