لم يمر وقت طويل على إعلان الفنان المصري محمد رمضان، إقامة حفل غنائي في الرباط، حتى احتل هاشتاج "لا نريد محمد رمضان في المغرب" الموضوعات الأعلى بحثًا على موقع "تويتر".

وعبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، عن عدم رغبتهم إقامة حفل رمضان في بلادهم، المقرر في ديسمبر المقبل، على خلفية أزمته الأخيرة بسبب أغنية "إنساي" التي حققت نسب مشاهدة قياسية ناهزت الـ320 مليون، مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

وانحاز الجمهور المغربي مع لمجرد في أزمته مع رمضان، بسبب رفض الأخير أداء ما بذمته من عائدات المشاهدات لحساب النجم المغربي، ما أدى لحجب الأغنية عن منصة "يوتيوب" بسبب بلاغات قدمها مدير أعمال سعد لمجرد، لكن تم حل الخلاف لاحقًا.

وتتوالى الأزمات التي تلاحق محمد رمضان، كان آخرها أزمة سببت جدلًا بعد نشره مقطع مصور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يظهر مضيفتين من طاقم طائرة خاصة وهما يرقصان معه، حيث طالب نشطاء على الشبكات الاجتماعية الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

وكان طاقم الطائرة يرقص مع رمضان على أنغام إحدى أغانيه التي تم طرحها مؤخرًا، وذلك أثناء توجهه إلى منتجع الجونة، شرقي البلاد، للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، المقام منتصف الشهر الماضي.

وعلقت شركة الطيران المدني المصرية، على الواقعة قائلةً إن طاقة الطائرة الخاصة المملوكة للنجم محمد رمضان، لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري، حتى لو أقلعت الطائرة الخاصة داخل الأجواء المصرية، نافيًا خضوعهم للمساءلة الإدارية، بحسب القوانين المنظمة لسير الحركة الجوية في مصر.