قال أشرف والد الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري، إن زواجها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة جاء بدون علمه، معلنًا عدم رضاه عن تلك الزيجة.

وأضاف الدكتور أشرف صبري جراح القلب المقيم في المملكة المتحدة، أنه حرص على توفير حياة كريمة لنجلته، لكنها "طعنته في ظهره" خلال ظهورها الإعلامي الأخير، حيث أنكرت فيه ياسمين أي صلة تربطها بوالدها منذ الطفولة.

وعلق الوالد على حديث نجلته في حوار ببرنامج "AB talks" الإماراتي، المعروض على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا إن حديث ياسمين صبري مجرد "أكاذيب"، كما نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بابنته في حفل خطوبتها من زوجها الأول.

ولفت أشرف صبري، خلال منشور نشره على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، إلى أنه اشترى سيارة فخمة لابنته ووفر لها مسكن جيد في إحدى المناطق الراقية في محافظة الإسكندرية شمالي البلاد، نافيًا دعاوى أنها غادرت منزله منذ أن كانت في سن صغير للغاية لتلتحق بالإقامة مع والدتها، كما ذكرت ياسمين صبري.

وكشف الدكتور، أنه أقام حفل زفاف ضخم لابنته من زوجها الأول وكان يعمل طبيبًا، إلا أن والدتها سعت إلى خراب البيت ما أدى إلى وقوع الطلاق، مشيرًا إلى أن حديث ياسمين صبري الأخير إعلاميًا وما تضمنه من أكاذيب؛ جاء ردًا منها على ما نشره في وقت سابق معربًا عن غضبه من كون ابنته لم تحضر فرح أخيها.