لا تزل قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت حديث الساعة في الشارع الرياضي والرأي العام في مصر، وذلك بعد التطورات المثيرة التي حدثت خلال الساعات والأيام القليلة الماضية، بعد استقالة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس.

وتوفى لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، صباح يوم السبت الماضي، بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية، على إثر توقف قلبه قبل ثلاث أشهر في مباراة كرة قدم بالدوري العام المصري.

وتصدر اسم اللاعب أحمد رفعت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ نبأ إعلان وفاته وطوال الأيام الماضية، بعد ظهور فيديو قديم له اتهم فيه اللاعب بعض الأشخاص في ضغطه نفسيًا والتسبب بشكل مباشر في توقف قلبه

اتهام خطير لكابتن منتخب مصر السابق

حيث خرج الأستاذ محمد رشوان محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، في تصريحات تليفزيونية أمسِ الثلاثاء عبر فضائية أم بي سي مصر 2، وجه فيها اتهامات خطرة لنجم منتخب مصر الساق الكابتن عبد الظاهر السقا.

من جانبه استنكر السقا تصريحات محامي اللاعب مؤكدًا أنه ليس له أي عَلاقة بأزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت، خاصة أنه يشغل منصب مدير الكرة في نادي مودرن سبورت، وليس منوط به قضايا انتقالات اللاعبين.

وقال عبد الظاهر السقا خلال ظهوره مع الإعلامي إبراهيم فايق، أنه تلقى أوامر من إدارة النادي بمنح اللاعب أوراق سفره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ونفذ الأمر مباشرة وودع اللاعب.

تصريحات جديدة من وكيل اللاعب وشقيقه

من جانبه تحدث محمد رفعت شقيق اللاعب الراحل مجددًا، وأكد أن عبد الظاهر السقا ليس له أي ذنب بالفعل، موجهًا شكره لوزارة الشباب والرياضة المصرية بعد فتح تحقيق عاجل لبحث القضية وكشف المتورطين خلال الفترة القادمة.

وأضاف شقيق اللاعب بأن هيثم عرابي ليس له ذنب أيضاً في الموضوع، على الرغم من الهجوم الشديد الذي يتعرض له خلال الأيام الماضية.

كما اتفق نادر شوقي وكيل اللاعب مع تصريحات شقيقه الأخيرة، بأن السقا لا عَلاقة له بالموضوع من قريب أو بعيد.