كتب: زين الدين هشام

أشعل حمزة عبد الكريم غضب التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن بسبب أداءه في مرحلة المجموعات قبل مواجهة أستراليا ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

شارك حمزة عبد الكريم مع منتخب مصر 3 مباريات في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2026 ولم يستطيع لاعب نادي برشلونة تسجيل ولا صناعة أهداف مما أشعل غضب حسام حسن المدير الفني للفراعنة وإبراهيم حسن مدير المنتخب قبل أيام من مواجهة أستراليا في دور الـ32.

جلسة بين التوأم وحمزة عبد الكريم قبل مواجهة أستراليا

شارك حمزة عبد الكريم في آخر ربع ساعة من مباريات منتخب مصر في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2026 ضد بلجيكا ونيوزيلندا وإيران وفشل مهاجم برشلونة للشباب الظهور بالمستوى المطلوب وتعرض لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن جماهير الفراعنة كانت تنتظر أداء مميز بعد تألقه مع فريق برشلونة للشباب وإحرازه خمسة أهداف وكان سببًا في تواجده ضمن القائمة النهائية للفراعنة في المونديال.


وفقًا لما ذكره موقع "مصراوي" جلسة تجمع بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير المنتخب مع المهاجم حمزة عبد الكريم بعد أداءه الضعيف في دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026 وفشله في تسجيل أو صناعة أهداف رغم تألقه مع فريق برشلونة للشباب وقرر التوأم عقد جلسة مع مهاجم الفراعنة لمعرفة سبب تراجع مستواه ومحاولة عودته للمستوى المطلوب أمام أستراليا في دور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026.

أضاف: حسام حسن غضب من حمزة عبد الكريم خلال مباراة مصر وإيران بسبب أداءه في الخط الهجومي للفراعنة ويسعى العميد تحفيز لاعب برشلونة ودعمه ومنع التشتت الذهني اللاعب بعد تعرضه لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتوأم متفقين تماماً أن حمزة عبد الكريم مهاجم مصر الأول في السنوات المقبلة.