كتب: زين الدين هشام
كشفت تقارير صحفية أن رامي عادل ينوي
الرحيل عن اتحاد الكرة المصري والتفرغ للعمل مع النادي الأهلي في مهمة المدير
الإداري لقطاع البراعم داخل القلعة الحمراء والمنصب تسبب في غضب عارم داخل اتحاد
الكرة.
هل يستقيل رامي عادل من منصبه في اتحاد
الكرة؟
وفقًا لما ذكره موقع "يلا كورة
المصري" ينوى رامي عادل الرحيل عن منصبه في اتحاد الكرة المصري الفترة
القادمة والتفرغ لمنصبه مع النادي الأهلي المصري الجديد حيث يتولى المدير الإداري
لقطاع البراعم داخل القلعة الحمراء.
تابع: حاليًا هناك تشاورات تجمع بين رامي
وعادل وأحد مسؤولي اتحاد الكرة المصري للعمل في منصب واحد سواء العمل مع اتحاد
الكرة المصري أو المدير الإداري لقطاع البراعم في النادي الأهلي المصري وعدم الجمع
بينهما، ويفضل رامي عادل الاستمرار في منصبه داخل القلعة الحمراء.
اختتم: من المقرر أن يعود هاني أبو بريدة رئيس اتحاد الكرة المصري عقب نهاية مشواره منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2026 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا وبعدها يقوم رامي عادل بإبلاغ رئيس اتحاد الكرة عدم استكمال مهمته.
منصب رامي عادل مع الأهلي المصري يغضب
اتحاد الكرة
وفقًا لما
ذكره الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه المذاع على قناة modern mti: غضب عارم داخل اتحاد الكرة المصري بسبب
تعيين رامي عادل المدير الإداري لقطاع البراعم مع النادي الأهلي المصري والاتحاد
يدرس تحويله للتحقيق لأن لاعب المارد الأحمر السابق لم يحصل على إذن من الاتحاد.
الجدير بالذكر
أن رامي عادل لعب في العديد من الأندية المصرية أبرزها نادي المقاولون العرب خلال
الفترة من عام 1999 حتى عام 2005
وانتقل إلى الأهلي عام 2005 حتى عام 2009 وقرر اعتزال كرة القدم نهائيًا عام 2018.









